6 ديسمبر 2018, 8:25 ص

رئاسة الجمھوریة تدعم برامج هيئة علماء السودان

أكد نائب رئیس الجمھوریة عثمان محمد یوسف كبر دعم الدولة واسنادھا للبرامج والأنشطة التى تنفذھا ھیئة علماء السودان بالمركز والولایات.

 

جاء ذلك لدى مخاطبته الأربعاء الجلسة الافتتاحیة للموسم الدعوي الرابع الذى تنظمه ھیئة علماء السودان، بمركز الشھید الزبیر محمد صالح للمؤتمرات تحت شعار ” نحو وطن آمن ومجتمع متضامن “.

 

وأشاد كبر بالدور الذى تضطلع به الھیئة من خلال ما تقدمه من قوافل وحملات لتعزیز قیم الدین فى جمیع أنحاء البلاد بالإرشاد والھدایة، مما أحدث حراكاً اجتماعیاً واسعاً انعكس ایجابیا على حیاة الناس.

 

وقال نائب رئیس الجمھوریة إن الدولة ستواصل دعمھا لجھود الدعوة من منطلق المسؤولیة الاخلاقیة، مؤكداً أن رئاسة الجمھوریة تقف بكل قوة لإنجاح برامج ھذا الموسم من خلال متابعتھا لھذه البرامج حتى تبلغ غایاتھا، مشیراً إلى واجب الدولة في الاجتھاد فى أمر العباد ومخاطبة قضایا المواطنین وحل مشاكلھم وقضایا معاشھم.

 

من جانبه أبان رئیس ھیئة علماء السودان بروفیسور محمد عثمان صالح أن الھیئة اخذت تتوسع فى وسائلھا وأھدافھا خلال ھذا الموسم، ووجه عدداً من الرسائل للعلماء والحكام والأفراد والأسر والإعلام، مطالباً فیھا بمراعاة قیم المجتمع والمحافظة على الأخلاق.