9 يناير 2019, 9:47 ص

وزير الثقافة يجتمع مع مديري الإدارات

عقد وزير الثقافة والسياحة والآثار عمر سليمان آدم اجتماعا بمديري الإدارات العامين بالوزارة بحضور وزيرة الدولة سمية إدريس أكد ووكيل الوزارة الدكتور جراهام عبد القادر.

وقال الوزير إن ميزانية العام 2019م ميزانية برامج وأداء وأشار إلى أن خطة عمل الوزارة ستكون شاملة، داعيا إلى سرعة الإيقاع في الأداء لتحقيق متطلبات المرحلة حاثا على بذل الجهود والتنسيق الكامل بين الإدارات المختلفة والعمل بالروح الجماعية لخلق المزيد من الإبداع واصطحاب التوجه الجديد للدولة والعمل على إصلاح بيئة العمل والرضا الوظيفي، واصفا الوزارة بأنها وزارة الإبداع والجمال.

في ذات السياق أوضحت وزيرة الدولة المهام التي تضطلع بها الوزارة وتشمل القضايا الأساسية، مشيرة إلى برامج متفق عليها بالأولويات لا سيما برنامج إصلاح الدولة والتي تعنى بالتطوير الإداري والتدريبي والعمل بتجرد، إلى جانب العمل على ترسيخ إستراتيجيات الوزارة.

إلى ذلك استعرض وكيل الوزارة الدكتور جراهام عبد القادر مخرجات اجتماعه بمديري الإدارات مؤخرا، داعيا لعمل مصفوفة موحدة للعمل والشراكة في الإنتاج الثقافي والسياحي، مشيرا إلى تحقيق الأهداف الجوهرية ومواجهة التحديات وفقا للخطة البناءة.

من جانبهم أكد مديرو الإدارات العمل بروح الفريق الواحد والبدء فورا في المشروعات التي تحقق الأمن الثقافي والترويج السياحي.