9 مارس 2019, 6:08 م

والي كسلا يبحث مع الادارة الأهلية متطلبات المرحلة المقبلة

واصل والي كسلا الفريق ركن محمد منتي عنجر برنامج زياراته للنظار والعمد في اطار التواصل الاجتماعي مع رموز وقيادات الولاية من الإدارة الأهلية، حيث شملت الزيارة السبت ناظري عموم قبائل البني عامر علي ابراهيم دقلل بحي الختمية القديمة والحلنقية مراد جعفر شكيلاي،  الى جانب عمدة مدينة كسلا معتصم بابكر احمد جعفر وامير امارة الهوسا يحيي ادم ادريس.

 

وتجئ زيارات  الوالي بهدف التعرف على هذه القيادات والتفاكر معها حول متطلبات المرحلة المقبلة خاصة  في اطار تحقيق الامن والاستقرار والاهتمام بمعاش الناس، وتلمس قضايا المواطنين تنفيذا لموجهات رئيس الجمهورية وقراراته الاخيرة .

 

ورحبت هذه القيادات  بزيارة ونهج الوالي في التواصل الاجتماعي والالتقاء بالادارات الاهلية باعتبارها الاكثر التصاقا بالمجتمع، مشيرين الى اهمية استمرار التواصل مع هذه المكونات لمزيد من توضيح خطط المسار للمرحلة المقبلة، فضلا عن الاهتمام بمواطن الولاية في كافة المناطق، مؤكدين وقفتهم ومساندتهم لموجهات حكومة الولاية في ظل المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

 

واعرب الوالي لدى مخاطبته قيادات الادارة الاهلية عن شكره وتقديره للاستقبال والحفاوة، مشيرا الى ان الهدف من الزيارات التفاكر مع هذه القيادات والتناصح معها ، لافتا الى  ان مقتضيات المرحلة الحالية تتطلب احداث بعض التغييرات في شكل الحكم علي مستوي الولايات ، مؤكدا انهم رهن تكليف رئاسة الجمهورية لتولي مهام المرحلة التي وصفها بالمفصلية ،مضيفا انه لايمكن تجاوزها الا من خلال وحدة المجتمع والتعاضد بين الحكومة والمجتمع.

 

وأبان عنجر انهم جاءوا لخدمة المواطن والسعي لتحقيق العدالة والوقوف مع الناس على مسافة واحدة دون تمييز، موضحا ان المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد  تعتبر من المراحل الحساسة، وتتطلب الصبر والعزيمة لتخطيها  والعبور بالولاية الي مافيه خير البلاد والعباد