13 مارس 2019, 8:30 ص

والي شمال دارفور يطلع علي سير العمل بديوان المظالم

اطلع والي ولاية شمال دارفور الفريق ركن النعيم خضر، لدي لقائه بمكتبه بمقر حكومة الولاية بالفاشر مدير ديوان المظالم والحسبة العامة محمد ادم علي عياد، علي سير العمل في الديوان خاصة الاجراءات المتعلقة بحقوق العاملين في مؤسسات الدولة، بجانب الأدوار التي يقوم بها الديوان لمعالجة القضايا بالمؤسسات الحكومية ورد المظالم عن المظلومين.

وأثني الوالي علي الادوار التي يقوم بها  الديوان في تحقيق العدالة الاجتماعية وبسط سيادة حكم القانون، مؤكدا دعمه ومساندته للديوان ليواصل القيام بالدور المنوط به تجاه مجتمع الولاية.

وأكد مدير ديوان الحسبة العامة والمظالم خلال اللقاء أن الديوان ماض في بسط العدل وتعزيز الحكم الراشد مستعرضا تقرير الأداء العام خلال المرحلة الماضية وخطة الديوان للمرحلة المقبلة.

من جهة أخري التقي والي الولاية وفد منظمة الشهيد بالولاية برئاسة المقدم معاش عثمان التوم موسي الذي قدم تنويراً للوالي حول مشروعات منظمة الشهيد والتي تعني بأسر الشهداء.

وأكد مرسال وقوف حكومته ومساندتها لمشروعات منظمة الشهيد حتي تتمكن من توفير الرعاية لأبناء وأسر الشهداء من حيث الاسكان  وتمليكهم وسائل انتاجية إرساءً لقيم التكافل.