14 مارس 2019, 8:23 ص

مرسال يشيد بالتعاون بين الأجهزة الأمنية بالفاشر

أشاد والي ولاية شمال دارفور الفريق ركن النعيم خضر مرسال بمستوى التنسيق والتعاون القائم بين مختلف الأجهزة الأمنية بالولاية الأمر الذي أسهم في تحقيق الأمن والاستقرار بجميع ربوع الولاية.

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الأربعاء إلى قيادة قوات شرطة الاحتياطي المركزي منطقة شمال دارفور.

 

واستمع مرسال إلى تنوير شامل من قائد قوات الاحتياطي المركزي العميد شرطة خالد عوض أحمد يوسف، الذي أكد جاهزية قواته واستعداداها للمشاركة بكل فاعلية في تعزيز الامن والاستقرار ودفع  عجلة التنمية والاعمار بالولاية.

 

من جهته ثمن الوالي الأدوار التي تقوم بها الأجهزة العسكرية والشرطية والأمنية لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار، وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون بالولاية، مناشدا حاملي السلاح والفرقاء من أبناء البلاد بالانضمام إلى مسيرة السلام والمشاركة في دفع مشروعات التنمية والإعمار.

 

وبشر مرسال مواطني الولاية بانفراج كبير في مجال التنمية وتخفيف أعباء المعيشة خلال المرحلة المقبلة، داعيا كافة الأجهزة الأمنية إلى حسن التعامل مع المواطنين.

 

من جهة أخرى شهد والي شمال دارفور الفريق ركن النعيم خضر مرسال الأربعاء بميدان قيادة الفرقة السادسة مشاة الاحتفال الذي أقامته الشرطة الموحدة بالولاية بمناسبة تخريج منسوبيها من الدورة الخاصة، “فض الشغب”.

 

وحيا الوالي مجاهدات الشرطة السودانية وحرصها على تعزيز الأمن وحماية الممتلكات ومكتسبات المواطنين، مؤكدا وقوفه ودعمه الكامل لاستكمال الدورات التدريبية لمنسوبي الشرطة حتى يضطلعوا بدورهم كاملا تجاه حماية أرواح وممتلكات المواطنين.

 

من جانبه أكد مدير الشرطة الموحدة بالولاية اللواء شرطة حقوقي عماد عبد الرحمن سليمان جاهزية الشرطة لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليها، مشيرا إلى استمرار الدورات التدريبية الأمنية لمنسوبي الشرطة من أجل المزيد من التأهيل لتمكين رجل الشرطة من القيام بمهامه كاملة.