14 مارس 2019, 6:42 م

النائب الأول يطلع على أداء اتحاد الطلاب

اطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن عوض محمد أحمد ابن عوف على أداء الاتحاد العام للطلاب السودانيين في محاور التعليم العام والعالي والمجتمعي وخطة الاتحاد للعمل الصيفي.

ووجه ابن عوف لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري، الخميس، رئيس الاتحاد المهندس عمار علاء الدين بأن يكون الاتحاد وعاء جامع  لاستيعاب طاقات الطلاب بمختلف انتماءاتهم.

وأوضح رئيس الاتحاد في تصريح صحفي أن النائب الأول أشاد بأداء الاتحاد خلال الفترة الماضية، ووعد برعاية برامجهم باعتبارهم الشريحة الفاعلة في المجتمع.

وأبان أن الاتحاد خطط للعمل الصيفي لهذا العام عبر 784 مركز بولايات السودان. وأضاف اللقاء تناول أداء الاتحاد من خلال الحوار الطلابي الطلابي، وبحث قضية استئناف الدراسة في الجامعة.

النائب الأول يشيد بأدوار اتحاد الشباب السوداني

كما التقى النائب الأول لرئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني محمود أحمد محمد، وأشاد بالأدوار التي يضطلع بها الاتحاد تجاه القضايا الوطنية وبصفة خاصة معالجة قضايا الشباب.

واطلع النائب الأول، خلال على المشاريع الانتاجية التي يتبناها الاتحاد لاستقرار الشباب بالإضافة لمشروعات التقانة ومنصة الشباب المبدعين ،مؤكداً رعاية رئاسة الجمهورية لكل البرامج والمشروعات.

ودعا النائب الأول لرئيس الجمهورية، الى ضرورة تطوير خطة تواكب اتجاهات الشباب مع مراعاة التوازن بين الريف والحضر في النشاط ، مؤكداً ضرورة تعظيم المشتركات التي تجمع بين الشباب.