14 يوليو 2019, 2:08 م

مجلس الثقافة والفنون يجدد دعمه للاتحادات الثقافية

التقى الاستاذ موفق عبد الرحمن الامين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون بمباني الفنون الشعبية بأم درمان بالمكتب التنفيذي لاتحاد الدراميين السودانيين بحضور عدد من امناء امانات المجلس و لفيف من من أهل الدراما .

و قال موفق إن اللقاء يأتي ضمن خطة المجلس للعام 2019م وضمن سلسلة لقاءات للطواف على كافة الاتحادات الثقافية وعدد من الكيانات الثقافيه الأخرى ، وذلك من أجل إثراء ساحة الفعل الثقافي، وتجسير العلاقه فيما بين مؤسسات الثقافة بشقيها الأهلي والرسمي للتواصل والتكامل إلى جانب الوقوف على التحديات والمعوقات التي تعتري أداء الإتحادات ، مجددا” دعمه المتصل لكل الاتحادات والكيانات حتى تتقدم في اتجاه تقديم المبادرات التي تستجيب للاحتياج الثقافي.

وطالب موفق بأن يستمر هذا الحراك لاستكمال التنمية الثقافية للانتقال بالاتحادات القوميه إلى واقع جديد يكون فيه الأداء الثقافي في كامل المؤسسية و الفعالية و القومية .

من جانبه قدم رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد رضا دهيب شرحاً مفصلاً لما قام به الاتحاد من برامج و نشاطات في دورته للعام 2018 — 2020م – إلى جانب استعراضه لخطة برامج الاتحاد حتى نهاية العام الحالي معربا عن شكره باسم الدراميين للأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون وأركان مجلسه على دعمه المستمر ورعايته المتواصلة لحراك الاتحاد و الدعم الاجتماعي لمنسوبيه.