13 أغسطس 2019, 8:06 ص

والي الجزيرة: البلاد تستشرف عهدا جديدا بالاتفاق

قطع والي ولاية الجزيرة المكلف اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير ، أن القوات المسلحة عصمت البلاد من التشظي والانقسام بانحيازها للشعب ودعم الثورة .

 

جاء ذلك لدى تلقيه تهانئ عيد الأضحى المبارك الاثنين بقيادة الفرقة الأولى مشاة بمدني من قائد وضباط وضباط صف وجنود قوات الفرقة الأولى مشاة ، ومن مدير وضباط وضباط صف وجنود قوات المخابرات العامة بحضور عادل محمد الحسن الخطيب الأمين العام لحكومة الولاية .

 

وأعلن أحمد حنان صبير أن البلاد تستشرف فجر عهد جديد بعد توقيع الاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي ، وقوى إعلان الحرية والتغيير على الوثيقة الدستورية التي جنبت البلاد ويلات الحرب والقتال وعبرت بها لبر

 

الأمان ، معربا عن إشادته بالأداء المهني للقوات النظامية المختلفة بالولاية مع المظاهرات والأحداث التي شهدتها البلاد منذ أكثر من 8 أشهر .

 

ودعا والي الجزيرة الى بداية جديدة هدفها الأساسي خدمة الوطن والمواطن والعمل على زيادة الإنتاج والإنتاجية بمشروع الجزيرة ، حاثا كل القوات النظامية على التكاتف للعمل يدا واحدة من أجل حماية الثورة السودانية التي قدمت أنموذجا في الممارسة السياسية .

 

من جانبه أكد قائد ثاني الفرقة الأولى مشاة العميد الركن شرف الدين  البدوي انحياز القوات المسلحة لخيار الشعب ورغباته مؤكدا أن القوات المسلحة حريصة على حفظ أمن واستقرار البلاد وجاهزة للتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار البلاد ..

 

على صعيد متصل تلقى والي ولاية الجزيرة المكلف بدار الشرطة بمدني تهانئ عيد الأضحى المبارك من مدير وضباط وضباط صف وجنود شرطة الولاية ، معبرا عن إشادته بدور الشرطة وتاريخها العريق وإسهاماتها في كافة مناشط وفعاليات الولاية.