13 أغسطس 2019, 8:09 ص

كباشي يثمن أداء الإدارة العامة للحج والعمرة

أشاد رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق ركن شمس الدين كباشي ، بأداء الإدارة العامة للحج والعمرة، ومكتب شؤون حجاج السودان.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم قيادات مكتب شؤون حجاج السودان، بالقصور الملكية بمشعر منى، بحضور الفريق ركن ياسر العطا عضو المجلس العسكري الانتقالي ، والسفير عبدالعظيم محمد الصادق سفير جمهورية السودان بالمملكة ، واللواء صلاح عبدالله عيد ممثل اللجنة الفئوية بالمجلس الانتقالي، وأحمد سر الختم الخضر  مساعد القنصل لشؤون الحج والعمرة ، وطاقم شؤون حجاج السودان بالمملكة العربية السعودية.

 

وثمن كباشي الجهود المقدرة التي بذلتها الإدارة العامة للحج العمرة في خدمة حجاج السودان ، مشيدا بالتطور الذي شهدته أعمال الحج بالسودان والمملكة العربية السعودية في أعمال تقنية المعلومات والخدمات المقدمة والأداء الإعلامي المكثف.

 

ودعا رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري إلى ضرورة تبصير الرأي العام بالإنجازات التي تقوم بها الإدارة من خلال التقرير الذي قدم.

 

من جانبه استعرض أمير حجاج السودان عمر مصطفى علي تقرير أداء أعمال حج هذا العام 1440 هـ، مؤكدا أن أعمال الحج سارت وفق ما هو مخطط له، وقد أدى جميع حجاج السودان مناسكهم بكل سهولة ويسر.

 

وعبر عمر مصطفى عن شكره للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً للخدمات الجليلة التي ظلت تقوم بها لضيوف الرحمن وخاصة حجاج أهل السودان.