15 أغسطس 2019, 8:26 ص

شمال كردفان ترتب لاحداث تنمية بالولاية الفترة المقبلة

اكد والي شمال كردفان المكلف قائد الفرقة الخامسة مشاه هجانه بالابيض اللواء الركن الصادق الطيب عبد الله ان حكومته تعمل جاهدة خلال الفترة المقبلة على احداث التنمية وتوفير الخدمات الاساسية بكافة مناطق الولاية المختلفة .

 

واشار الصادق الطيب خلال مخاطبته المعايدة التي نظمتها منظمة الابيض الطوعية للتنمية والتغيير بالابيض ، الى ان مدنية الابيض هي من المدن ذات التاريخ الناصع وموقعها الجغرافي جعلها ان تكون من المدن الاستراتيجية الهامة .

 

واضاف والي شمال كردفان انه يجب ان يتم تفجير طاقات شباب الولاية نحو مشروعات التنمية والإعمار خدمة لانسان الولاية ، مشيدا بالجهود المقدرة التي تقوم بها منظمة الابيض الطوعية للتنمية والتعمير في خدمة المواطنين من خلال المشروعات التي نفذتها خلال الفترة الماضية ، مؤكدا وقوف حكومته مع انشطة وبرامج المنظمة الداعمة لخدمة انسان الولاية.

 

من جانبه استعرض رئيس منظمة الابيض الطوعية للتنمية والتعمير دكتور خالد احمد مجذوب بكرواي المراحل التاريخية التي صاحبت قيام المنظمة ، مشيرا إلى أن المنظمة نفذت العديد من الانجازات المختلفة ، معددا الخطط والبرامج المراد انفاذها خلال الفترة المقبلة.