14 نوفمبر 2019, 8:15 ص

مدير عام الشرطة يطلع على مجمل الأوضاع بكسلا

استقبل والي كسلا المكلف اللواء ركن محمود بابكر محمد همد ، مدير عام قوات الشرطة الفريق أول عادل محمد احمد بشاير الذي يزور الولاية على رأس وفد من رئاسة الشرطة ، بغرض الوقوف ميدانيا على مجمل الاحوال الشرطية بالولاية وادائها عبر اداراتها المختلفة.

 

وعقد الوفد اجتماعا مع لجنة أمن الولاية برئاسة الوالي وقف من خلاله على الأوضاع الأمنية والجنائية بالولاية والاشكاليات التي تقف عائقا امام تكوينات الاجهزة الامنية وامكانياتها وسبل تقديم الدعم لها.

 

ودشن مدير عام قوات الشرطة القافلة الطبية الصحية التي سيرتها رئاسة الشرطة للولاية في إطار المساهمة مع حكومة الولاية في دعم العمل الصحي والتصدي للأوبئة خاصة الحميات التي انتشرت في الولاية مؤخرا

 

وأوضح مدير شرطة الولاية اللواء شرطة عثمان الفضلي أن الزيارة تم من خلالها افتتاح عدد من المرافق الشرطية الخدمية منها معمل الادلة الجنائية بالاضافة الى افتتاح المنشآت الخاصة بمستشفى الشرطة ، ومن أهمها جهاز الاشعة المقطعية وذلك في إطار توطين العلاج داخل الولاية وخدمة المواطن، مشيرا إلى ان الزيارة ايضا من شأنها رفع الروح المعنوية لشرطة الولاية بكل مكوناتها.

 

من جانبه أوضح مدير عام قوات الشرطة أن برنامج الزيارة التي تستمر ليومين يشمل الوقوف على الوضع في الحدود والمعابر وأداء الشرطة المنتشرة في كل المناطق بالولاية ، لنقل الوضع للجهات العليا في قيادة الدولة للمساهمة في حل الإشكاليات التي تتعلق بالعمل الشرطي بالولاية وما يحقق الامن والاستقرار.

 

وأضاف بشاير أن هنالك وفدا طبيا مصاحبا للزيارة والتي شملت ايضا حملة للاصحاح البيئي وضمت عددا من كبار الاختصاصيين وسيقوم بعدد من الاعمال وتقديم ما يمكن تقديمه بهدف تحقيق الامن البيئي بمايوفر تحقيق الصحة لمواطن الولاية.

 

الى ذلك قال والي كسلا: “إننا نحتاج لهذه الزيارة في هذا الوقت تحديدا باعتبار أن الولاية مواجهة بعدد من التحديات الأمنية والصحية ، وأن الزيارة ستعالج الكثير من الاشكاليات وستقف على الوضع العام بالولاية”، مشيرا  الى المعاناة التي تواجهها الولاية في الجانب الصحي خاصة الحميات.